أسعار ومواصفات أوبل أسترا 2024 في الجزائر

02.05.2024
من برلين إلى الجزائر، تتألق أوبل أسترا 2024 برفاهية وأداء لا مثيل لهما. تنتج في مدينة روسلسهايم الألمانية، موطن المصنع التاريخي لعلامة أوبل، تجسد الأسترا الجودة والإتقان الألمانيين. بأكثر من 125 سنة من الخبرة، تعكس كل تفاصيلها تاريخًا من التطور والتطوير.
 

تكنولوجيا متطورة تحيط بك


عندما تجلس خلف عجلة القيادة في أوبل أسترا، فإنك تجرب الحداثة بكل تفاصيلها. تجهيزات تكنولوجية متطورة تضمن لك تجربة قيادة فريدة، من بينها:

- نظام الوصول والتشغيل الحر: يجعلك تبدأ وتتوقف بلمسة واحدة.
- شاشة لمس بقياس 10 بوصات بدقة HD Glossy: توفر لك واجهة تفاعلية سهلة الاستخدام.
- مثبت السرعة النشط: Stop&Go: يجعل القيادة على الطرق الطويلة تجربة مريحة وآمنة.
- مساعد الحفاظ على المسار: يساعدك على البقاء في مسارك بثبات.
- تشغيل وإيقاف تلقائي للأضواء: يوفر لك الراحة والأمان في كل رحلة.

 

أداء قوي مع تصميم أنيق


بفضل محرك بنزين بسعة 1.2 لتر وبقوة 130 خصان، تقدم أوبل أسترا أداءًا قويًا واقتصاديًا في استهلاك الوقود. ومع ناقل حركة أوتوماتيكي، تجعل كل رحلة تجربة ممتعة وسلسة.
 

أسعار تنافسية لتلبية احتياجاتك


أوبل أسترا GS LINE تأتي بأسعار تبدأ من 457.9 مليون سنتيم، وتصل إلى 372.5 مليون سنتيم برخصة المجاهدين، بتخفيض قدره 85 مليون سنتيم. هذه الأسعار تجعل أسترا متاحة لجميع الفئات في الجزائر، دون التنازل عن جودة وأداء العلامة الألمانية.
 

استمتع بالفخامة والأداء مع أوبل أسترا2024


مهما كانت وجهتك، فإن أوبل أسترا تضمن لك تجربة قيادة استثنائية. اكتشف الرفاهية والأداء الفائق مع سيارة تجمع بين الجمال والقوة بأسعار مغرية.
 
Search for a city or select popular from the list
The account with the email address already exists on the site. To synchronize with Social Network Login plugin please enter the password to your account on the site.