افتتاح مصنع جاك للسيارات قريبا في الجزائر

01.07.2024
أكد وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني علي عون أن مصنع سيارات جاك الصيني سيبدأ في الإنتاج قريبًا، داعيًا المناولين للتعاون مع مصانع السيارات لزيادة نسبة الإدماج.
 

التحضيرات النهائية لمصنع جاك في الجزائر


استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني السيد علي عون وفدًا من مجموعة جاك لصناعة السيارات بقيادة رئيس المجموعة السيد يانغ زينغ شو، لمتابعة آخر مستجدات مشروع تصنيع السيارات.
 

الإسراع في تنفيذ المشروع


استمع السيد الوزير في بداية اللقاء إلى المشكلات التي تعرقل المصنع والحلول المقترحة للإسراع في التنفيذ. بعد ذلك، أصدر تعليمات صارمة بضرورة الإسراع في تنفيذ المشروع، مؤكدًا على أهمية احترام المواعيد المتفق عليها والالتزام بدفتر الشروط.
 

مستجدات أعمال مصنع جاك


أكد مدير مجموعة إيمين أوتو نهاد ساسوفا أوغلو أن تقدم أعمال مصنع جاك في ولاية عين تيموشنت وصل إلى 80%، مشيرًا إلى أن ما تبقى هو 20% فقط لبدء إنتاج سيارات جاك الصينية في الجزائر. وأوضح أن المصنع يتكون من 15 وحدة إنتاج مخصصة للتركيب والتصنيع والتجميع، بالإضافة إلى وحدات الطلاء والاختبار بمعايير دولية.
 
Search for a city or select popular from the list
The account with the email address already exists on the site. To synchronize with Social Network Login plugin please enter the password to your account on the site.