استيراد سيارات ألفا روميو و إنتاج أوبل و جيب في الجزائر

25.04.2024
استيراد سيارات ألفا روميو و إنتاج أوبل و جيب في الجزائر

تقدم سمير شرفان، مدير العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجموعة "ستيلانتيس" للسيارات، بطلب لاستيراد سيارات ألفا روميو، وفتح الباب لتسويق علامات أخرى في الجزائر.

طلب رخصة لاستيراد ألفا روميو

في تصريح له للصحافة الوطنية خلال ملتقى نظمته شركة ستيلانتيس، كشف شرفان عن إيداع المجموعة طلب رخصة لاستيراد سيارات ألفا روميو الفخمة لدى وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني. وأكد أيضًا على إمكانية إنتاج سيارات أوبل وجيب في الجزائر.

الإنتاج المحلي المحتمل

قال شرفان: "من الطبيعي أن يتم تسويق سيارات أوبل في الجزائر، وبوجود 15 علامة، لا يوجد سبب لمنع إنتاجها هنا. كما يمكننا النظر في إنتاج سيارات جيب الأمريكية، التي تنتمي أيضًا لنفس المجموعة، في المستقبل".

توسيع الإنتاج

بالإضافة إلى ذلك، أشار شرفان إلى إمكانية التفكير في توسيع إنتاج ستيلانتيس لتشمل سيارات جيب الأمريكية في الجزائر، حيث تشترك في العديد من الميزات مع سيارات أوبل الحديثة، مثل قاعدة العجلات والمحركات.

بهذه الخطوة، تظهر ستيلانتيس التزامها بالاستثمار في السوق الجزائرية وتوسيع مجموعة منتجاتها، مما يعزز مكانتها في صناعة السيارات في المنطقة.

 
Search for a city or select popular from the list
The account with the email address already exists on the site. To synchronize with Social Network Login plugin please enter the password to your account on the site.