حوالي 18 علامة صينية في الجزائر سنة 2024

26.04.2024

حوالي 18 علامة صينية في الجزائر سنة 2024


تشهد الجزائر في عام 2024 موجة جديدة من العلامات التجارية الصينية، حيث بدأت تتوسع بشكل ملحوظ في السوق، وذلك في ظل غياب الكثير من العلامات الأوروبية والآسيوية الأخرى. يبدو أن عام 2024 سيكون عام العلامات الصينية في الجزائر، حيث تستعد لتحقيق نجاح كبير والاستحواذ على جزء كبير من حجم الاستيراد.
 

التوسع الصيني في السوق الجزائرية

تواصل وزارة الصناعة في منح المزيد من الرخص النهائية لاستيراد العلامات التجارية الصينية، حيث من المتوقع أن تشكل جزءاً كبيراً من حجم الاستيراد في عام 2024. يأتي هذا التوسع في سياق الرغبة المتزايدة للشركات الصينية في الاستثمار في السوق الجزائرية، حيث تبدو الفرص كبيرة ومجزية لها. ومن المهم أن نلاحظ أن هذا الاستيراد سيكون مؤقتًا، حيث يتوقع أن يتحول في المستقبل إلى تصنيع محلي.

تفاصيل الاستيراد والعلامات الصينية

وفقًا للمعلومات الواردة من وزارة الصناعة، فإن هناك حوالي 18 علامة صينية على الأقل ستكون متواجدة في السوق الجزائرية في عام 2024 و هذه العلامات هي :
1. شيري (Chery)
2. جيلي (Geely)
3. جاك (JAC)
4. دي إف إس كيه (DFSK)
5. جي إم سي (JMC)
6. سوكون (Sokon)
7. دونجفنج (Dongfeng)
8. بي إي آي سي (BAIC)
9. جويير (Joyear)
10. فيكتوري (Victory)
11. كاري (Karry)
12. إم جي (MG)
13. جريت وول (Great Wall)
14. جيتور (Jetour)
15. إكسيد (Exeed)
16. هافال (Haval)
17. شاكمان (Shacman)
18. فوتون (Foton)

ختامًا

تشهد الجزائر تحولًا ملحوظًا في سوق السيارات مع توسع العلامات التجارية الصينية في البلاد. يبدو أن هذه العلامات جاهزة لتحقيق نجاح كبير وللاستمرار في التوسع في المستقبل، مما يجعل عام 2024 عام العلامات الصينية في الجزائر.

 

Search for a city or select popular from the list
The account with the email address already exists on the site. To synchronize with Social Network Login plugin please enter the password to your account on the site.