20 ألف طلب على فيات دوبلو الجزائرية

Jun 30, 2024

كشف مدير العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجمع ستيلانتيس، سمير شرفان، أن مصنع "فيات" بوهران قد سلّم 750 سيارة "دوبلو" محلية الصنع ضمن الشحنة الأولى لخط الإنتاج الجديد الذي أعلن عنه مؤخراً.

 تسريع الإنتاج في مصنع فيات بوهران


وصرح شرفان في منشور حديث على حسابه بمنصة "LinkedIn" أن هذا الرقم جاء بعد أسبوعين فقط من بدء تشغيل خط التجميع الآلي الثاني لمصنع العلامة الإيطالية "فيات" في منطقة طفراوي.

 ارتفاع الإنتاج لتلبية الطلب المتزايد


وأضاف شرفان: "تماشياً مع إعلاننا في وقت سابق من هذا الشهر، نحن نقوم بتسريع إنتاج فيات دوبلو في مصنعنا في الجزائر من 60 سيارة يومياً إلى 260 سيارة يومياً، مع إضافة فريق ثالث في شهر يوليو". وأوضح أن عدد العاملين في المصنع بلغ حالياً أكثر من 900 عامل.

 طلب غير مسبوق على فيات دوبلو


وأشار شرفان إلى زيادة الطلب الكبير على هذه المركبة من قبل الزبائن الجزائريين، حيث سجلت الشركة خلال أسبوع واحد فقط أكثر من 20 ألف طلب من زبائن عبروا عن اهتمامهم بسيارات فيات على منصة فيات الجزائر. واعتبر ذلك دليلاً على ارتفاع الطلب والحماس لهذا النموذج.

المصدر: جريدة الخبر

 
Search for a city or select popular from the list
The account with the email address already exists on the site. To synchronize with Social Network Login plugin please enter the password to your account on the site.